université d'Alger2

الاتحاد العام للطلبة الجزائريين ينظم حفل تخرج لطلبة جامعة الجزائر2‎‎

نظم الاتحاد العام للطلبة الجزائريين (UGEA) المكتب الولائي التنفيذي لجامعة الجزائر2 ، حفل تخرج لطلبة جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله، دفعة 2021-2022 ، و ذلك يوم الاثنين 20 جوان 2022 بقاعة المحاضرات الكبرى بمقر بوزريعة.

مراسيم الحفل افتتحها رسميا  الأستاذ صالح لعبودي نائب مدير جامعة الجزائر2 المكلف بالبيداغوجيا بكلمة هنئ من خلالها الطلبة المتخرجين على جهدهم الدؤوب و المتواصل و إصرارهم على النجاح.

من جهته قدم الطالب أيمن ولد زكاري رئيس المكتب الولائي كلمة زف من خلالها تهانيه للطلبة الناجحين خلال مشوارهم الجامعي ، متمنيا لهم مزيدا من التفوق في حياتهم العلمية و العملية.

النشاط تخلله عرض مسرحي بعنوان "الطالب بين الدراسة و العمل" ، إضافة إلى بعض الوصلات الإنشادية ، و اختتم الحفل بتكريم عدد من الأساتذة و الطلبة المتفوقين في مختلف التخصصات التي تضمها جامعة الجزائر2.

 

أحداث الجامعة

    Our school goals

    من هو أبو القاسم سعد الله؟

    أبو القاسم سعد الله لُقب بشيخ المؤرخين الجزائريين من مواليد 1930 م بضواحي قمار من ولاية الوادي، ‏الجزائر، باحث ومؤرخ، حفظ القرآن الكريم، وتلقى مبادئ العلوم من لغة ‏وفقه ودين ، وهو من رجالات الفكر البارزين، ومن أعلام الإصلاح ‏الاجتماعي والديني. ‏له سجل علمي حافل بالإنجازات من وظائف، ومؤلفات، وترجمات.

    المزيد