université d'Alger2

  • إعلان عن فتح المسابقة الوطنية للالتحاق بالتكوين في الطور الثالث للسنة الجامعية 2021- 2022

    دخول
  • حملة تلقيح ضد فيروس الكورونا‎‎

    حملة تلقيح ضد فيروس الكورونا‎‎

    دخول
  • منصة التعليم عن بعد

    منصة التعليم عن بعد

    دخول
  • المستودع الرقمي للجامعة

    المستودع الرقمي للجامعة

    دخول
  • نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    نصائح لمنع تفشي فيروس كورونا داخل الجامعة

    دخول

أبواب مفتوحة حول دار المقاولاتية

تحت شعار " طالب اليوم مقاول الغد " نظمت نيابة رئاسة الجامعة للعلاقات الخارجية والتعاون والتنشيط والاتصال والتظاهرات العلمية بجامعة الجزائر2 بمشاركة الوكالة الوطنية لدعم والتنمية المقاولاتية، الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة، الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر، والوكالة الوطنية للتشغيل أبوابا مفتوحة حول دار المقاولاتية تزامنا مع الأسبوع العالمي للمقاولاتية، وذلك أيام 15-16-17 نوفمبر 2021 في المبنى 'ج' للجامعة ببوزريعة.

وتهدف الأبواب المفتوحة إلى التعريف بدار المقاولاتية والأنشطة التي تقوم بها لمرافقة الطلبة من أجل إنشاء مؤسساتهم الخاصة، وكذا المساعدة التي تقدمها لدعم الطلبة الحاملين لمشاريع أو أفكارا لمشاريع لإعداد مشروع مقاولاتي وذلك من خلال الدورات التكوينية التي تنظمها.

يذكر أنه قد تم الشروع في عملية التسجيل للاستفادة من الدورات التكوينية المتخصصة في مجال المقاولاتية لشهري نوفمبر وديسمبر وذلك عبر الرابط التالى :

https://docs.google.com/.../1AVqQVbYAJqjzBDrd9.../edit

 

أحداث الجامعة

    Our school goals

    من هو أبو القاسم سعد الله؟

    أبو القاسم سعد الله لُقب بشيخ المؤرخين الجزائريين من مواليد 1930 م بضواحي قمار من ولاية الوادي، ‏الجزائر، باحث ومؤرخ، حفظ القرآن الكريم، وتلقى مبادئ العلوم من لغة ‏وفقه ودين ، وهو من رجالات الفكر البارزين، ومن أعلام الإصلاح ‏الاجتماعي والديني. ‏له سجل علمي حافل بالإنجازات من وظائف، ومؤلفات، وترجمات.

    المزيد