كلمة مديرة الجامعة

 

 

تعلق جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله آمالا كبيرة على موقعها الإلكتروني في نسخته الجديدة، من حيث إنه يمثل البطاقة التقنية للجامعة، ويساهم في التعريف بالجامعة وطنيا ودوليا. ويسعى طاقم الجامعة ومهندسوها إلى الرقي بالجامعة من خلال هذا الموقع بتحديثه الدوري والدائم مما يزيد من نسبة مقروئيتها، الأمر الذي يساعد في احتلالها مراتب متقدمة بين الجامعات من حيث التصنيف العالمي.

كما تسعى الجامعة أيضا من خلال هذا الموقع إلى تثبيت اسم الجامعة "جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله"، حتى لا يقع اضطراب ما، يؤثر سلبا في عملية التصنيف. بالإضافة إلى التركيز على تعدد لغات الموقع بين العربية والفرنسية والإنجليزية، ليستقطب أكبر عدد ممكن من المتصفحين.

هذا ولا تغفل الجامعة عن التغذية الآنية والمستمرة للموقع من خلال نشر  كل إصدارات الجامعة من كتب ومجلات ومقالات و نشريات، بالإضافة إلى كل ما ينشر في مواقع الكليات التي تعد من أهم الروافد بالنسبة للموقع. ولا تخفى أهمية الموقع المعرفية والتواصلية والإعلامية، إذ يمثل نافذة للأستاذ والطالب على نشاطات الجامعة من معلومات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الروابط التي ستمكن متصفح الموقع من الاطلاع على الكتب وعلى مطبوعات الأساتذة.

إن جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله تستبشر خيرا بهذا الموقع، ويسعى طاقمها إلى تحسينه وتطويره ليكون في المستوى المطلوب، وذلك بفضل جهود المهندسين والأساتذة واقتراحات الطلبة، لتتمكن جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله من أخذ مكانة مشرفة بين جامعات العالم، ولا يتم ذلك إلا بالإرادة والمبادرة وروح المسؤولية.

 

 

   مديرة جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله أ.د. فتيحة زرداوي

اتصل بنا

جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله

لاستفساراتكم وأسئلتكم اتصلوا بنا:

  • الهاتف: 023180107
  • الفاكس: 023180107
  • العنوان: 02 شارع جمال الدين الأفغاني. بوزريعة. الجزائر