×

تحذير

JFolder::create: غير قادر على إنشاء مجلد الدليل.Path: /home/univalger2/images/events/visite-wali/th/
فشل النسخ: /home/univalger2/modules/mod_slideshowck/index.html الى /home/univalger2/images/events/visite-wali/th/index.html

وزير التعليم العالي ووالي العاصمة في زيارة تفقدية لجامعة الجزائر 2

استقبلت مديرة جامعة الجزائر 2 الأستاذة الدكتورة فتيحة زرداوي رفقة الطاقم المسير للجامعة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد الطاهر حجار ووالي العاصمة السيد عبد القادر زوخ وذلك مساء يوم الخميس 12 أفريل 2018 في إطار زيارة ميدانية لتفقد مشروع 8000 مقعد بيداغوجي وتفقد ملحقة بني مسوس.

وقد أكد وزير التعليم العالي أن هذه الزيارة تندرج في إطار الاستعداد والتحضير للموسم الجامعي القادم وذلك بتفقد مختلف الهياكل البيداغوجية التابعة لقطاع التعليم العالي والاطلاع على مدى تقدم المشاريع قيد الانجاز، حيث أكد أنه سيتم تسليم جزء من مشروع 8000 مقعد بيداغوجي مع بداية الموسم الدراسي وهو ما سيساعد على تخفيف الضغط عن الجامعة.

كما حضر معالي وزير التعليم العالي والوفد المرافق له جانبا من أشغال الملتقى الوطني حول جريمة القتل في المجتمع الجزائري، و قام بزيارة المعرض المنظم بهذه المناسبة.

ليتم فيما بعد التنقل إلى ملحقة بني مسوس للاطلاع على وضعية الهياكل البيداغوجية بها حيث وقف معالي الوزير على كل النقائص التي تعاني منها الملحقة.

 

 

اتصل بنا

جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله

لاستفساراتكم وأسئلتكم اتصلوا بنا:

  • الهاتف: 023180107
  • الفاكس: 023180107
  • البريد الالكتروني: contact@univ-alger2.dz
  • العنوان: 02 شارع جمال الدين الأفغاني. بوزريعة. الجزائر