تعلن جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله عن فتح مسابقة للتوظيف لسنة 2018

الجـمـهـوريـة الجزائـريـة الـديـمـقـراطـية الـشعـبـيـة

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله

 

إعلان عن توظيف

 

تعلن جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله عن فتح مسابقة للتوظيف لسنة 2018، في الرتب المبينة أدناه:

 

 

 

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الالتحاق

عدد المناصب المالية المفتوحة

جراح أسنان عام في الصحة العمومية  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسابقة على أساس الشهادة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسابقة على

 

أساس الشهادة

للحائزين على شهادة

جراح أسنان أو شهادة معادلة لها

أو شهادة معترف بمعادلتها

 

01

مهندس دولة في الإعلام الآلي

للحائزين على شهادة

 مهندس دولة أو ماستر في الإعلام الآلي

 أو شهادة  معترف بمعادلتها

 

03

مهندس دولة في الإحصائيات

للحائزين على شهادة

 مهندس دولة أو ماستر في الإحصائيات

 أو شهادة  معترف بمعادلتها

 

02

متصرف

 

للمتحصلين على شهادة  ليسانس حسب الاولوية في التخصصات التالية:

1-علوم قانونية و إدارية،

2- علوم إسلامية(تخصص شريعة وقانون)

3- علوم الإعلام و الاتصال  

4- علوم اقتصادية- علم الاجتماع ماعدا تخصص علم الاجتماع التربوي -  علوم التسيير -  علوم سياسية و علاقات دولية - علوم مالية- علم النفس (تخصص تنظيم وعمل)- علوم تجارية.

أو شهادة معترف بمعادلتها

 

02

ملحق المكتبات الجامعية من المستوى الأول

للمتحصلين على شهادة  ليسانس في التخصصات التالية

علم المكتبات

أو شهادة معترف بمعادلتها

03

ملحق رئيسي للإدارة

 

للمتحصلين على شهادة دراسات جامعية تطبيقية مسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة  تقني سامي في التخصصات التالية:

 

تسيير الموارد البشرية، علم النفس،قانون العلاقات الاقتصادية الدولية، قانون الأعمال، تسيير عمومي، التسويق، تجارة دولية.

أو شهادة معترف بمعادلتها

 

03

مساعد المكتبات الجامعية

للمتحصلين على شهادة :

 

الدراسات الجامعية التطبيقية في علم المكتبات .

شهادة تقني سامي في التوثيق و الأرشيف

أو شهادة معترف بمعادلتها .

 

02

   

   يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

 

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
  • نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية،
  • صورتان شمسيتان.
  • شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية المفعول،
  • بطاقة الإقامة بولاية الجزائر ،
  • نسخة طبق الأصل من وثيقة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية، سارية المفعول،
  • نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة،مرفقة بكشف النقاط الخاص بالسنة الدراسية الأخيرة،

                                                                                  

  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية، إن وجدت،(لا تؤخذ بعين الاعتبار فترات العمل غير المصرح بها على مستوى الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية)
  • نسخة من الدراسات ، و الأبحاث، والأشغال المنجزة من طرف المترشح في تخصصه، إن وجدت  عند الاقتضاء،
  • بطاقة المعلومات (نموذج رقم 2) يتم تحميلها من الموقع الرسمي للوظيف العموميdgfp.gov.dz

 

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال الملف بالوثائق التالية:

 - شهادتان طبيتان (طب عام ، أمراض صدرية)،

  • شهادة الجنسية،
  • شهادة عائلية
  • أربع صور شمسية.

تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات: 

 

  • يحدد تاريخ آخر أجل لإيداع الملفات بخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان في الجرائد.
  • تودع ملفات الترشح على مستوى مديرية جامعة الجزائر02- أبو القاسم سعد الله، 02 شارع جمال الدين الأفغاني بوزريعة الجزائر،

 

ملاحظة:

  • لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة عبر البريد أو خارج أجل الإيداع.

 

 

إعلان عن توظيف

 

تعلن جامعة الجزائر2- أبو القاسم سعد الله عن فتح مسابقة للتوظيف لسنة 2018، في الرتب المبينة أدناه:

 

 

الرتبة

نمط التوظيف

شروط الالتحاق

عدد المناصب المالية المفتوحة

عون إدارة

مسابقة على أساس الشهادة

 

 

للمتحصلين على شهادة :

مستوى السنة الثالثة ثانوي كاملة

أو مستوى معادل له

02


 

 يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

 

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة،
  • نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية،
  • صورتان شمسيتان.
  • شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية المفعول،
  • بطاقة الإقامة بولاية الجزائر ،
  • نسخة طبق الأصل من وثيقة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية، سارية المفعول،
  • نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة،مرفقة بكشف النقاط الخاص بالسنة الدراسية الأخيرة،
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية، إن وجدت،(لا تؤخذ بعين الاعتبار فترات العمل غير المصرح بها على مستوى الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية)
  • بطاقة المعلومات (نموذج رقم 2) يتم تحميلها من الموقع الرسمي للوظيف العموميdgfp.gov.dz

 

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال الملف بالوثائق التالية:

 -  شهادتان طبيتان (طب عام ، أمراض صدرية)،

  • شهادة الجنسية،
  • شهادة عائلية
  • أربع صور شمسية.

 

تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات: 

 

  • يحدد تاريخ آخر أجل لإيداع الملفات بخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان.
  • تودع ملفات الترشح على مستوى مديرية جامعة الجزائر02- أبو القاسم سعد الله، 02 شارع جمال الدين الأفغاني بوزريعة الجزائر،

 

ملاحظة:

  • لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة عبر البريد أو خارج أجل الإيداع.